نشوب حريق بشقة بطريق الكورنيش بسبب موجة الحر بالإسكندرية

نشوب حريق بشقة بطريق الكورنيش بسبب موجة الحر  بالإسكندرية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=115178
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسببت موجة الحر التى شهدتها محافظة الإسكندرية اليوم الاثنين فى نشوب حريق بشقة سكنية بطريق الكورنيش، هذا وقد تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نشب في شقة سكنية تقع بالطابق الخامس عشر بعقار بطريق الكورنيش، دون حدوث إصابات بشرية.

 

حيث تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، بورود إخطار من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بشقة بالعقار رقم 375 طريق الجيش بمنطقة جليم.

وقد انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول، وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وتسيير حركة المرور بطريق الكورنيش.

حيث تبين بالفحص نشوب حريق بجهاز التكييف في شرفة شقة بالطابق الـ 15 بسبب ارتفاع درجة الحرارة، مما تسبب في احتراق محتويات الشرفة بالكامل وبعض محتويات الشقة، دون وقوع إصابات بشرية.

كما تم سؤال المدعو (محمد. م. س) 52 عاما، مهندس ديكور، صاحب الشقة، قال إنه خلال تواجده بالشقة شعر بالحر فقام بتشغيل جهاز التكييف ولم ينتبه لوجود مخلفات بجوار التكييف، مما أدى لاشتعال النيران. وتم إخطار النيابة العامة، كما تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.