ميناء الدخيلة يحبط تهريب أدوية مجهولة محظور تداولها في الإسكندرية

ميناء الدخيلة يحبط تهريب أدوية مجهولة محظور تداولها في الإسكندرية
تهريب أدوية مجهولة
https://www.sba7egypt.com/?p=405960
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام ميناء الدخيلة بإحباط تهريب أدوية مجهولة ومحظور تداولها في محافظة الإسكندرية، حيث قامت سلطات جمارك الميناء بإحباط تهريب 162 ألف من أقراص الدولة المجهولة.

 

حيث يشتبه أن تكون هذه الأدوية مواد مخدرة، كما تبين محاولة تهريبها داخل شحنة قماش قادمة من الصين إلي ميناء الدخيلة بمحافظة الإسكندرية.

كما وردت معلومات لرجال الإدارة العامة لحركة الحاويات في جمارك الدخيلة بالميناء وأيضاً مباحث الأموال العامة، بقيام شركة “س. أ. أ” بإدخال أدوية محظور تداولها.

تهريب أدوية مجهولة

حيث قامت الشركة بوضع الأقراص المحظور تداولها بالمخالفة لقوانين مكافحة المخدرات داخل شحنة من الأقمشة القادمة من دولة الصين.

كما تم ضبط الأدوية داخل الحاوية رقم CAIU9587098 التي تشتمل علي أقمشة حسب المستندات المقدمة، حيث تبين أن هذه الأدوية مجهولة ويشتبه في كونها مواد مخدرة.

ميناء الإسكندرية

حيث تم تكوين لجنة برئاسة ممدوح عبد الغني مدير المركز المطور، وقد تم العثور داخل الحاوية علي عدد 162 ألف قرص من الأدوية التي يشتبه أن تكون مخدرة.

كما تبين أنه تم إخفاءها داخل كراتين في رولات الأقمشة المستوردة من الصين، كما تم العثور علي عدد ستة آلاف من العبوات الفارغة التي تم إعدادها لتعبئة الأقراص داخلها.

حيث قرر الأستاذ السيد العوف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الدخيلة بمحافظة الإسكندرية اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، كما تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ علي الأدوية المجهولة.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية: حملات مكبرة لغلق المراكز التعليمية المخالفة لإجراءات كورونا في جميع الأحياء