موعد السحور وأذان الفجر اليوم الأثنين 10-5-2021 في الإسكندرية الثامن والعشرون من رمضان

موعد السحور وأذان الفجر اليوم الأثنين 10-5-2021 في الإسكندرية الثامن والعشرون من رمضان
موعد السحور وأذان الفجر اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=466475
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر موعد السحور وأذان الفجر اليوم الأثنين الموافق العاشر من شهر مايو، الثامن والعشرون من شهر رمضان المبارك حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية.

 

حيث نتابع معكم يومياً من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم وموعد السحور والإمساك، كما ننشر موعد صلاتي الفجر والمغرب حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية والذي وضعته هيئة المساحة المصرية لجميع المحافظات.

موعد السحور وأذان الفجر اليوم

 

كما نتابع يومياً موعد السحور والإمساك ورفع أذان الفجر حسب التوقيت المحلي للمحافظة علي مدار ثلاثون يوم من أيام شهر رمضان المبارك، حيث تتغير المواعيد بالنسبة للمحافظة يومياً بفارق دقيقة.

حيث يكون موعد السحور اليوم الأثنين الثامن والعشرون من شهر رمضان الساعة الواحدة صباحاً، بينما يكون رفع صلاة الفجر اليوم حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثالثة وتسع وعشرون دقيقة صباحاً.

مواقيت الصلاة اليوم

 

أما بالنسبة لمواقيت الصلاة فتتغير حسب ما وضعته هيئة المساحة المصرية من مواعيد للصلوات اليوم الثامن والعشرون من شهر رمضان المبارك، حيث يكون موعد الإفطار ورفع صلاة المغرب اليوم في تمام الساعة السادسة وست وأربعون دقيقة مساءً حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية.

 

الصلاة موعد الأذان
الفجر 3:29
الشروق 5:08
الظهر 11:57
العصر 3:36
المغرب 6:46
العشاء 8:14

 

اقرأ أيضاً:

موعد أذان المغرب اليوم في الإسكندرية السبت 8-5-2021 السادس والعشرون من شهر رمضان