موعد الإفطار وأذان المغرب ثاني يوم رمضان في الإسكندرية اليوم الأربعاء 14-4-2021

موعد الإفطار وأذان المغرب ثاني يوم رمضان في الإسكندرية اليوم الأربعاء 14-4-2021
موعد الإفطار وأذان المغرب
https://www.sba7egypt.com/?p=456731
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد الإفطار وأذان المغرب ثاني يوم رمضان في محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الجاري، حيث تتغير مواقيت الصلاة علي مدار أيام الشهر الفضيل.

 

كما تختلف مواعيد الصلاة بين محافظات مصر بعدة دقائق، وعلي المقيمين في كل محافظة اتباع المواعيد التي تحددها هيئة المساحة المصرية وفق كل مدينة.

موعد الإفطار وأذان المغرب ثاني يوم رمضان

 

حيث يكون موعد الإفطار ورفع أذان المغرب في ثاني يوم من أيام شهر الصيام المبارك بالنسبة لمدينة الإسكندرية في تمام الساعة 6:28 مساءً، وعلي المقيمين خارج المحافظة مراعاة فروق التوقيت.

وقد أقبل شهر الصيام والقرآن والذي يترقبه المسلمون في جميع بقاع الأرض، حيث يقبل الإنسان علي العبادة والصلاة والزكاة في الشهر الفضيل ويتقرب إلي الله سبحانه وتعالي بسائر الأعمال الصالحة، كما أن في شهر رمضان ليلة بألف شهر وهى ليلة القدر والتي تكون في العشر الأواخر من الشهر.

موعد أذان الفجر

 

كما نقدم لجميع المواطنين بمحافظة الإسكندرية خدمة مواقيت الصلاة خلال شهر رمضان المبارك، وهذا لمعرفة موعد الإفطار وموعد السحور والإمساك والذي يتغير يومياً خلال الثلاثون شهر من الشهر الفضيل.

حيث يرفع أذان الفجر في ثاني يوم من أيام رمضان بالنسبة لمدينة الإسكندرية في تمام الساعة 4:2 فجراً، ويكون السحور من الساعة الثانية والنصف صباحاً.

اقرأ أيضاً:

دعاء ثاني يوم رمضان 2021-1442 مكتوب- أدعية مأثورة عن النبي