موعد أذان الفجر خامس يوم رمضان 2021 في الإسكندرية – موعد السحور والإمساك

موعد أذان الفجر خامس يوم رمضان 2021 في الإسكندرية – موعد السحور والإمساك
موعد أذان الفجر خامس يوم رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=457756
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتابع من خلال موقع صباح مصر موعد أذان الفجر خامس يوم رمضان 2021 حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية، حيث نتعرف علي موعد السحور والإمساك اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري.

 

حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية عن غرة شهر رمضان المبارك للعام 2021-1442، والتي بدأت أول أيامه في مصر يوم الثلاثاء الماضي الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري.

موعد أذان الفجر خامس يوم رمضان

 

كما نتابع موعد السحور والإمساك حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية يومياً، من خلال موقع صباح مصر، حيث تتغير مواعيد الصلاة يوميا بالنسبة للمحافظة حوالي دقيقة واحدة، بينما تختلف مواعيد الصلوات بين محافظة وأخري بعدة دقائق.

لهذا يجب علي المقيمين في الدول والمحافظات المختلفة مراعاة واتباع مواعيد الصلوات لمعرفة موعد أذان الفجر وأيضاً أذان المغرب خاصة في شهر رمضان المبارك.

حيث يرفع أذان الفجر اليوم السبت خامس أيام شهر رمضان في تمام الساعة الثالثة وسبع وخمسون دقيقة بتوقيت الإسكندرية، بينما يكون موعد أذان المغرب اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

مواقيت الصلاة في الإسكندرية

 

أما بالنسبة لموعد السحور فيكون من الساعة الثانية والنصف مساءً، كما يكون الإمساك قبل موعد رفع أذن الفجر في المحافظة وسوف نتعرف علي مواقيت الصلاة اليوم في الإسكندرية.

 

الصلاة موعد الأذان
الفجر 3:57
الشروق 5:30
الظهر 12:00
العصر 3:36
المغرب 6:30
العشاء 7:53

 

اقرأ أيضاً:

موعد السحور وأذان الفجر رابع يوم رمضان 2021 في الإسكندرية