اخبار الاسكندرية

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 1-6-2021 في الإسكندرية

نتعرف من خلال التقرير اليومي من موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر يونيو حسب توقيت محافظة الإسكندرية، كما نتابع التغيرات التي تتعرض لها المحافظة يوميا.

 

حيث تقوم هيئة المساحة المصرية بوضع مواعيد الصلوات لجميع محافظات مصر، كما تختلف المواعيد يوميا بالنسبة للمحافظة الواحدة حوالي دقيقة واحدة مقارنة بالأمس.

مواقيت الصلاة اليوم

 

بينما تختلف مواعيد الصلوات يوميا بين محافظة وأخري حسب ما وضعته هيئة المساحة المصرية، وقد يكون الاختلاف حوالي عشر دقائق أو أكثر بين مدينة وأخري، أما بالنسبة للمحافظة نفسها فقد يكون التغيير دقيقة واحدة.

حيث يرفع أذان الفجر حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثالثة واحدي عشر دقيقة صباحا، أما بالنسبة لموعد صلاة الظهر فيكون في تمام الساعة الحادية عشر وثمانية وخمسون دقيقة ظهرا.

كما يرفع أذان العصر في تمام الساعة الثالثة وسبع وثلاثون دقيقة عصرا، اما بالنسبة لموعد صلاة المغرب فيرفع في تمام الساعة السابعة مساء حسب التوقيت المحلي لمحافظة الإسكندرية.

 

الصلاة موعد الأذان
الفجر 3:11
الشروق 4:57
الظهر 11:58
العصر 3:37
المغرب 7:00
العشاء 8:33

 

اقرأ أيضاً:

مواقيت الصلاة اليوم الأثنين 31-5-2021 في محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

صحة دمياط: تقديم فعاليات مبادرة فحص المقبلين علي الزواج خلال إجازة عيد الاضحي المبارك

اعلنت مديرية الصحة بدمياط، عن مواصلة تقديم مبادرة فحص المقبلين علي الزواج خلال إجازة عيد…

21 دقيقة ago

رئيس ميناء دمياط يتفقد اعمال التشغيل في اول ايام عيد الاضحى

تفقد اللواء بحرى أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، اليوم الاحد، الذي يعد…

42 دقيقة ago