مواطن يقتل ابن شقيقه لمنعه من الزواج بالإسكندرية

مواطن يقتل ابن شقيقه لمنعه من الزواج بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=117887
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مواطن بقتل ابن شقيقه لمنعه من الزواج من ابنة شقيقه الآخر، حيث شهدت منطقة الدخيلة الجبل بالإسكندرية، واقعة قتل بشعة حيث قام “عم” بقتل ابن شقيقه 31 عامًا، بـ7 طلقات نارية بالرأس والظهر، لمنع زواجه من ابنة شقيقه الآخر.

 

حيث كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شخص مصاب بـ7 طلقات نارية في الرأس والظهر، بشارع الجيش، بمنطقة الدخيلة الجبل، غرب الإسكندرية، فانتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ.

وعقب الفحص تبين وجود جثة شخص يدعى (محمد. أ. م) يبلغ من العمر 31 عام، مقيم بشارع الجيش، بمنطقة الدخيلة الجبل، وبمناظرته تبين إصابته بـ7 أعيرة نارية منهما 3 بالرأس و4 بالظهر.

وقد أكدت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، بأن المتهم يدعى (محمد. م. م) عم المتوفى، مقيم في نفس العنوان، تعدى عليه بسلاح ناري (طبنجة) 9 ملي، محدثا إصابته داخل محل سكنه وفر هاربًا.

حيث أمر مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وبمشاركة وكيل مباحث غرب، لضبط مرتكب الواقعة، وبينت التحريات أن المجني عليه (محمد. أ. م) تقدم لخطبة ابنة عمه، فاعترض عمه الآخر على الزواج وأطلق وابل من الرصاص بالسلاح الناري “طبنجة” الذي كان بحوزته، محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وقد أسفرت مجهودات فريق البحث عن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط الأداة المستخدمة في الجريمة (طبنجة 9 ملي) وبحوزته 21 طلقة أخرى عيار 9 ملي، وتم تحرير المحضر رقم 2790 لسنة 2019 إداري الدخيلة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.