مقتل محامي داخل مكتبه فى الاسكندرية

مقتل محامي داخل مكتبه فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=54752
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثرت الجهات الأمنية بمحافظة الاسكندرية على محامي مقتول داخل مكتبه، وهذا بعد تغيبه عن منزله كما تبين اصابته بعدة إصابات ظاهرية.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه من إدارة شرطة النجدة بوفاة شخص داخل مكتبه بعقار كائن فى شارع الجزارين بمنطقة الرأس السوداء .

وعقب الانتقال والفحص تبين أن المكتب يقع فى الطابق الثانى بالعقار محل البلاغ ومساحته 16 متر تقريباً مكون من حجرة واحده، وتم العثور على جثة (ا ع ا) 44 سنة مقيم يشارع 45، دائرة قسم أول المنتزه جالساً أعلى كرسى المكتب وكان يرتدى كامل ملابسه وبمناظرته تبين إصابته بجرح بالأصبع الأوسط لليد اليسرى وإنفجار بمقلة العين اليسرى وجميع منافذ الحجرة سليمة ومحتوياتها مرتبة، كما تم العثور على جميع متعلقاته الشخصية.

وتم سؤال والده (ع ا ع) 72 سنة بالمعاش مقيم شارع القاهرة دائرة قسم أول المنتزه أيد ما جاء فى الفحص، وقال بأن نجله المذكور متغيب عن مسكنه منذ يوم أمس، وقال بأنه توجه لمكتبه للاطمئنان عليه فوجده بالحالة التى عثر عليها ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته.

هذا وقد تم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكٌلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير محضر إدارى قسم شرطة ثالث المنتزه وجارى العرض النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري:

مصرع مواطن صعقاً بالكهرباء بالهانوفيل فى الاسكندرية