معاينة حريق ملهي ليلي بمنطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية

معاينة حريق ملهي ليلي بمنطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=594664
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت نيابة المنتزه بمحافظة الإسكندرية بندب الادلة الجنائية لمعاينة حريق ملهي ليلي في منطقة سيدي بشر بالأمس، حيث اشتعلت النيران في الملهي والعقار المجاور له وتم الدفع برجال الحماية المدنية وسيارات الاسعاف وسيارات الاطفاء الي مكان الحريق للسيطرة علي النيران قبل ان تمتد الي باقي العقار والعقارات المجاورة له.

معاينة حريق ملهي ليلي

حيث انتقل فريق من النيابة لمكان الحريق لمعاينته بعد أن تفحمت جميع محتوياته لمعرفة سبب الحريق، ولم يسفر الحريق عن اصابات بشرية أو وفيات وتم السيطرة عليه قبل أن يمتد لباقي العقارات.

فقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الاسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه أول بورود بلاغ باشتعال النيران في ملهي ليلي وامتد للعقار المجاور له، وقد انتقل رجال الحماية المدنية لمكان الحريق للسيطرة علي النيران وتم الدفع بسيارات الاطفاء والاسعاف.

حيث قررت النيابة ندب الادلة الجنائية لمعاينة مكان الحريق لتحديد سبب اشتعال النيران ومن المتوقع أن يكون السبب هو ماس كهربائي تسبب في اشتعال النيران في الملهي الذي يقع بجوار فندق هيلتون سيدي بشر، كما طلبت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث بشأن الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة سبب الحريق.

اقرأ أيضا

محافظة الإسكندرية تنفي تجريف حدائق أنطونيادس.. تعرف علي التفاصيل