مصرع مواطن فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى الإسكندرية

مصرع مواطن فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى الإسكندرية
تفاصيل وفاة ولي أمر طالب بعد مشاجرة مع معلم.. وزوجته تتهم المعلم بالتسبب فى وفاته
https://www.sba7egypt.com/?p=136379
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي مواطن مصرعه فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء غرب الإسكندرية وتم نقله إلى أحد المستشفيات ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك، حيث تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطاراً من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بورود من أحد المستشفيات تفيد بوصول شخص يدعى (محمد. ع. ف) مصاب بجرح قطعى أسفل القفص الصدرى، بإصابة بالغة.

 

وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ، وتبين عقب الفحص حدوث مشاجرة بشارع ميدان، دائرة القسم، بين كلاً من الطرف الأول (م. ط. م) مقيم بمنطقة الدخيلة الشمعدان، والطرف الثانى (م. ال. ع)، و(أ. ال. ع)، و(أ. م. ع)، و(ن. أ. م)، و(ر. أ. م)، و(ن. م. ع)، جميعهم مقيمين بالهانوفيل.

حيث أسفرت تحريات ضباط البحث الجنائى بقسم شرطة الدخيلة، برئاسة المقدم نعمان أبو السعد، أن سبب المشاجرة وجود صلة نسب بين الطرف الأول وأبنه المتهمة السادسة وتم فسخ الخطوبة فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة على أثر تدخل عدد من أهالى المنطقة لفض الاشتباك بينهما، ومنع العائلات من التشاجر.

وقد أكدت التحريات بأن المتهم الثانى قام بطعن أحد الشباب ويدعى (محمد. ع. ف) خلال فض المشاجرة بين الطرفين الأول والثاني، بسلاح أبيض (مطواه)، أسفل القفص الصدرى، محدثًا إصابته التى أودت بحياته، وتم نقلة إلى المستشفى المشار إليها ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله.

كما أخطرت النيابة العامة، وتم تحرير محضر جنح الدخيلة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وجرى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.