مصرع عامل سقط من أعلى عقار في الهانوفيل بالإسكندرية

مصرع عامل سقط من أعلى عقار في الهانوفيل بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=77582
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كتبت: صابرين حكيم

لقي عامل مصرعه حيث سقط من أعلى عقار فى منطقة الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية، فى شارع إبراهيم الرفاعي، بمنطقة الهانوفيل، غرب الإسكندرية، بعد أن اختل توازنه، مما تسبب في وفاته متأثرًا بإصابته بكسر في الجمجمة وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار كائن بشارع إبراهيم الرفاعي، فى منطقة الهانوفيل، غرب الإسكندرية، وتوفى متأثراً بإصابته.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص والمعاينة أنه خلال تواجد شخص يدعى (خ م ا) 30 سنة يعمل سروجي سيارات مقيم بالعقار المجاور للعقار محل البلاغ، أعلى سطح العقار، اختل توازنه وسقط فى المنور، مما تسبب فى إصابته بكسر فى الجمجمة وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم، مما أدي الي وفاته.

كما تم سؤال زوجته (هـ ا ح) 27 سنة ربة منزل مقيمة فى نفس العنوان، أيدت ما جاء فى الفحص، ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاة زوجها، وأيد الواقعة شاهدي رؤية من قاطني العقار.

هذا وقد أُخطرت النيابة العامة، وأمرت بنقل الجثة الى مشرحة الإسعاف، كما كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر إداري قسم شرطة الدخيلة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.