مصرع طفل وإصابة أثنان من نفس الأسرة بسبب تناول وجبة فاسدة من مطعم شهير

مصرع طفل وإصابة أثنان من نفس الأسرة بسبب تناول وجبة فاسدة من مطعم شهير
مصرع معلمة وإصابة ربة منزل فى حادثين بالجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=147323
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي طفل مصرعه بينما أصيب شقيقيه الاثنين بحالة تسمم بسبب تناول وجبة فاسدة من مطعم شهير، حيث ذهبت الأسرة فى رحلة لمدة ثلاث أيام بغرض الاستجمام فى محافظة مطروح.

 

حيث ذهبت الاسرة المكونة من الاب والام وثلاثة أطفال الى أحد المطاعم الشهيرة بمطروح لتناول وجبة الغذاء، مكونة من الكفته والسلطات والأرز المعمر وبعد عودتهم الى المنزل شعروا جميعا بإعياء شديد، ولم يتوقعوا اصابتهم بتسمم غذائي وتناول الاب والام مسكنات، ولم تتحسن حالة الابناء فذهبوا بهم الى المستشفي العسكري العام بمطروح.

وقال الأب أنه وجد في قسم الاستقبال نحو 8 حالات تسمم غذائي آخرين تناولوا وجبة لحوم فاسدة من ذلك المطعم الشهير، وأكد أن ابنه الأكبر أحمد، البالغ من العمر 12 عاما، لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد مرور 10 دقائق على احتجازه بالمستشفى العسكري بمطروح.

وعادت الأسرة إلى الإسكندرية في اليوم التالي مباشرة وزارت مركز السموم التابع إلى كلية الطب جامعة الإسكندرية، لإجراء غسيل معدة على ابنيه الاثنين مالك 4 سنوات، وطه 9 سنوات، كما أشار الى أنه حرر محضر بالواقعة برقم 10957 لسنة 2019 بقسم شرطة مطروح، وانتقلت النيابة لسماع أقوالهم والتحقيق في البلاغ بعد أخذ عينات من الأب والأم وكذلك الأطفال.

وقد أمرت النيابة أمرت بإغلاق المطعم الشهير بعد العثور على 350 كيلو لحوم فاسدة داخل المطعم، وقال الأب أن حالة ابنيه الاثنين في تحسن مستمر، وهما الآن محتجزان بمستشفى الأميري الجامعي لتلقي الخدمة الطبية، حيث تطلب إحداهما عمل مزرعة دم، بينما شيعت الأسرة إبنها الأكبر أحمد في مدافنها بمحافظة الإسكندرية