مصرع طفلين في انهيار عقار الجمرك بسبب الأمطار الغزيرة في الإسكندرية

مصرع طفلين في انهيار عقار الجمرك بسبب الأمطار الغزيرة في الإسكندرية
انهيار عقار الجمرك
https://www.sba7egypt.com/?p=382487
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

مصرع طفلين في انهيار عقار الجمرك بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الأولي، حيث انهار سقف الدور الثالث حتى الدور الأرضي.

 

حيث أسفر الانهيار عن احتجاز 4 مواطنين، حيث توفي طفلان وأصيب اثنان آخران صباح اليوم الجمعة، كما تعرضت المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء.

انهيار عقار الجمرك

حيث قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن انهيار العقار الذي حدث صباح اليوم الجمعة في منطقة الجمرك، قد أسفر عن مصرع طفلين 7 سنوات و 6 سنوات.

كما تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلي المستشفى ومازالت أعمال البحث عن شخصين آخرين أسفل العقار المنهار في منطقة الجمرك.

مصرع طفلين وإصابة آخران

حيث تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إنقاذ المواطنين الذين تم احتجازهم أسفل الأنقاض، كما تم الدفع بقوات الحماية المدنية لمكان العقار المنهار لإنقاذ السكان.

هذا وقد شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الجمعة هطول أمطار غزيرة علي جميع الأنحاء، مما تسبب في انهيار سقف الدور الثالث في عقار بمنطقة الجمرك حتى الدور الأرضي.

كما تم الدفع بسيارات الإسعاف إلي مكان العقار المنهار لنقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم، حيث تم نقل الجثتين إلي المشرحة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو انهيار أجزاء من عقار واحتجاز 4 أشخاص بحي الجمرك في الإسكندرية