اخبار الاسكندرية

مصرع طفلة وشخص وإصابة 4 آخرين في انهيار عقار مأهول بالسكان بالإسكندرية

مصرع طفلة وشخص وإصابة 4 آخرين في انهيار عقار مأهول بالسكان بمحافظة الإسكندرية، حيث تلقت غرفة العمليات بحي الجمرك بلاغ بانهيار الأسقف الداخلية لعقار قديم في شارع سيدي الجداوي.

 

كما تبين أن العقار قديم وصادر له قرار إزالة، حيث تسبب انهيار العقار في مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

مصرع طفلة وشخص وإصابة 4 آخرين

حيث تم الدفع برجال الحماية المدنية إلي مكان العقار بحي الجمرك لرفع الأنقاض، كما تم فصل جميع المرافق من مياه وغاز وكهرباء عن العقار.

كما قال رئيس حي الجمرك أنه تم الدفع بالمعدات الثقيلة وسيارات الإسعاف لمكان العقار، حيث تم عمل كردون وحواجز حول العقار حرصاً علي أرواح المارة.

حيث لقيت طفلة عمرها 12 عام ورجل عمره 48 عام مصرعها في انهيار العقار، كما أصيب 4 آخرين في العقار المكون من 4 طوابق بمنطقة المنشية التابعة لحي الجمرك.

كما تبين أن العقار قديم وصادر له قرار إزالة وبه أجزاء منهارة من السقف، حيث تم انتشال الجثتان من أسفل الأنقاض، كما تم نقل المصابين للمستشفى.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع عامل بسلاح أبيض في مشاجرة علي شقة سكنية بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

صحة دمياط تعلن ضبط 60 كيلو من الاسماك السامة قبل بيعها للمواطنين

اعلن الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزاره الصحه بدمياط، اليوم على تكثيف الحملات على ثلاجات…

34 دقيقة ago

23 متسابقًا بدمياط الأزهرية يتأهلون للتصفيات النهائية بمسابقة «الأزهري الصغير»

أعلنت إدارة رياض الأطفال بمنطقة دمياط الأزهرية، نتائج المرحلة الثانية لمسابقة الأزهري الصغير للعام الدراسي…

36 دقيقة ago