مصرع طالب فى حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بطريق المحمودية بالإسكندرية

مصرع طالب فى حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بطريق المحمودية بالإسكندرية
حادث تصادم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=63307
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقى طالب مصرعه فى حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بطريق المحمودية بالاسكندرية، حيث أسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة البخارية متأثر بإصابات بالغة فى جميع انحاء الجسم.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة كرموز من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفى بطريق المحمودية – دائرة القسم.

وعقب الانتقال والفحص تبين حدوث مصادمة بين السيارة (نقل بمقطورة) بقيادة (م م ا) 53 سنة سائق، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية بقيادة (م ك م) 12 سنة طالب وهذا خلال سير السيارة بطريق المحمودية اصطدمت بالدراجة النارية من الخلف.

هذا وقد أسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة النارية وإصابة مستقلها المدعو (م ح ف) سن 13 طالب مقيم بحارة أبو وقاص – دائرة القسم بكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم، كما تم نقل جثة المتوفى الي مشرحة الإسعاف وتم نقل المصاب الي مستشفى الجمهورية للعلاج وحالته مستقرة.

كما حدثت تلفيات بالسيارة والدراجة النارية وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتم التحفظ على السيارة وقائدها والدراجة النارية، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير محضر جنح قسم شرطة كرموز وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.