مصرع طالب سقط من شرفة منزله بمنطقة كليوباترا بالإسكندرية

مصرع طالب سقط من شرفة منزله بمنطقة كليوباترا بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=48929
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي طالب مصرعه وهذا بعد أن سقط من شرفة منزله بمنطقة كليوباترا بمحافظة الاسكندرية، حيث أصيب بكسور ولفظ أنفاسه الأخيرة، هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مامور قسم شرطة سيدي جابر من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من شرفة شقة بعقار كائن شارع 127 متفرع من طريق الجيش – منطقة كليوباترا.

 

هذا وبالانتقال والفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 500 متر تقريباً وهو بناء قديم، مكون من تسعة طوابق، فى كل طابق شقتين وهو مأهول بالسكان، وأثناء تواجد (ش ع م) 21 سنة طالب بالمعهد العالي للسياحة والفنادق بشرفة الشقة سكنه بالطابق السابع سقط به سور الشرفة مما تسبب فى إصابته بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم دون تأثير على سلامة العقار.

حيث تم نقل الطالب المصاب الي مستشفي زمزم الخاصة وتوفى عقب وصوله المستشفى مباشرة، وبسؤال والدته (ف م ا)  52 سنة ربة منزل مقيمة فى نفس العنوان أيدت ما جاء فى الفحص ولم تتهم أحدا بالتسبب فى وفاة نجلها. وتم إخطار النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة الي مشرحة الإسعاف، وتم إخطار غرفة عمليات المحافظة وحي شرق. وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتم تحرير محضر وجارى العرض على النيابة.

للاطلاع على موضوعات أخري:

وفاة طفلة فى حريق بشقة سكنية فى المنتزه بالاسكندرية