مصرع طالب أثناء هروبه من شرفة منزله بالدور السادس فى الإسكندرية

مصرع طالب أثناء هروبه من شرفة منزله بالدور السادس فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=37889
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي طالب مصرعه أثناء هروبه من شرفة منزله بالدور السادس فى الإسكندرية، حيث حاول الهروب من المنزل وهذا بعد أن قام والده بمنعه من الخروج لكي يراجع دروسه.

 

هذا وقد تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بلاغاً من العميد مأمور قسم شرطة الدخيلة، من مستشفى قصر الشفاء الخاصة بوصول (د ح م) 20 عام طالب فى المرحلة الثانوية الصناعية ومقيم بمنطقة البيطاش، دائرة القسم، مصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم وتوفى فى الحال.

سبب قيام طالب بالقفز من الطابق السادس

وبعد الانتقال والفحص تم التقابل مع والده الطالب المتوفي (ح م س) 45 عام يعمل سائق، ومقيم بنفس العنوان، حيث قال بأنه قرر منع نجله (د ح م) من الخروج من المنزل حتى يتمكن من استذكار دروسه، وعند محاولة إبنه الخروج من المنزل عن طريق القفز من شرفة المنزل فى الطابق السادس إلي شرفة المسكن المجاور، انزلقت قدمه وسقط فى الطريق العام، مما تسبب فى حدوث إصابته بكسور وكدمات فى جميع أنحاء الجسم والتى أودت بحياته، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته.

هذا وقد أيد الواقعة شاهدا رؤية من جيرانه، وتم إخطار النيابة العامة، كما تم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بالمستشفى، وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.