مصرع طالبة إعدادي صدمها توك توك بمنطقة العصافرة في الإسكندرية

مصرع طالبة إعدادي صدمها توك توك بمنطقة العصافرة في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=483367
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقيت طالبة إعدادي مصرعها بعد أن صدمها توك توك في منطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية، حيث كانت الفتاة تسير في شارع 45 وصدمها توك توك وسقطت علي الأرض وحين محاولتها للنهوض صدمتها كساحة تحمل سيارة فهشمت رأسها ولقيت مصرعها فورا.

 

حيث لقيت الطالبة روان مصرعها بعد أن صدمها توك توك ثم أكملت عليها كساحة تحمل سيارة خلال سيرها في شارع 45 بمنطقة العصافرة شرق المحافظة.

مصرع طالبة إعدادي

 

وقد طالب العديد من المواطنين بمحافظة الإسكندرية بضرورة منع سير التوك توك، وتشديد الرقابة عليه، بعد حادث الطالبة روان التي راحت ضحيته، مما تسبب في حالة حزن كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قام العديد من رواد التواصل الاجتماعي بتفعيل هاشتاج منع التوك توك في الإسكندرية، وهذا بسبب العديد من الحوادث التي شهدتها المدينة وأيضاً حوادث السرقة التي تتم بواسطته، كما أنه يسير في الشوارع الجانبية بسرعة مما يتسبب في حوادث سير متعددة.

وقد تلقي اللواء محمود أبو عمره مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان بورود بلاغ بحدوث حادث سير لفتاة في منطقة العصافرة، حيث انتقل ضباط مباحث القسم مباشرة لمكان الحادث وتم القبض علي سائقي المركبتين حتى تنتهي التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

سقوط أجزاء من عقارين وإصابة طفل في محافظة الإسكندرية