مصرع شاب غرقاً في انقلاب قارب بالإسكندرية

مصرع شاب غرقاً في انقلاب قارب بالإسكندرية
غرق
https://www.sba7egypt.com/?p=79577
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي شاب مصرعه غرقاً فى انقلاب قارب بمحافظة الإسكندرية، وهذا بعد عودته مع أصدقائه من دعوة عشاء فى منطقة الملاحات بالإسكندرية، هذا وتواصل قوات الإنقاذ النهرى البحث عن جثته.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية من إدارة شرطة النجدة بغرق شاب ونجاة أصدقائه بمياه الملاحات  فى منطقة مساكن الكيلو 26  دائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط القسم  وقوات من إدارة الحماية المدنية (وحدة الإنقاذ النهري).

وعقب الانتقال والفحص تم المقابلة مع كلاً من (د س ر)  30 سنة بدون عمل، و(ف ع) 30 سنة بدون عمل مقيمان منطقة فى منطقة الكيلو 29 ساحلي دائرة قسم شرطة أول العامرية، وقررا بقيامهما باستقلال قارب صغير الحجم (فلوكة) بمياه الملاحات  فى المنطقة محل البلاغ وكان بصحبتهما صديقهما (ح ع ش) 25 سنة بدون عمل  مقيم فى نفس العنوان للوصول لجزيرة بوسط الملاحات لتناول العشاء، وعند عودتهم انقلب القارب بالمياه وتمكنا من الخروج، بينما غرق صديقهما المذكور.

ولازال البحث عن الجثة جاري بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، كما تم تحرير محضر رقم 5507 /2018 إداري قسم شرطة ثان العامرية.