اخبار الاسكندرية

مصرع شاب أسفل عجلات الترام بمحطة الإقبال في الإسكندرية

تسبب حادث تصادم بين ترامين في مصرع شاب أسفل عجلات الترام بمحطة الاقبال في محافظة الإسكندرية مساء اليوم السبت 30 يناير شرق المدينة.

 

حيث لقي شاب مصرعه بسبب حادث تصادم بين ترامين عند محطة الإقبال بمحافظة الإسكندرية، وقد تلقت غرفة عمليات حى شرق والهيئة العامة لنقل الركاب بمحافظة الإسكندرية بلاغ بمصرع مواطن في حادث تصادم منذ قليل.

مصرع شاب أسفل عجلات الترام

كما انتقل المسئولين المختصين في حي شرق، وأيضاً مسئولي هيئة النقل العام وقوة من قسم الشرطة إلي مكان الحادث، حيث تم الدفع بسيارة الإسعاف ونقل الجثة إلي المشرحة.

حيث تبين أنه خلال سير ترامين علي نفس الخط تجاه محطة الرمل فوجئ فائد الترام الأول بسيدة تعبر الطريق مما أدي إلي توقفه بصورة مفاجئة، حيث تسبب في اصطدام الترام الثاني به من الخلف وقد تسببت قوة الاصطدام في سقوط شاب كان يقف علي السبنسة ليلقي مصرعه أسفل عجلات الترام.

كما تم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة، وتم إعادة تسيير حركة الترام بعد رفع آثار الحادث، حيث قال رئيس حي شرق محارب هيلع أن قوة الاصطدام بين الترامين تسببت في سقوط الشاب أسفل عجلات الترام ومصرعه مباشرة.

حيث تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

تطعيم الأطقم الطبية بمستشفى عزل العجمي بمحافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية رأس البر بدمياط تواصل حملات إيقاف أعمال البناء والتشطيبات

واصلت محلية رأس البر بدمياط، اليوم حملات تنظيم المصيف مع إيقاف أعمال البناء والتشطيبات في…

45 دقيقة ago

غدًا الاربعاء نشاط الرياح مع طقس شديد الحرارة على دمياط والعظمى 32 درجة

اعلنت توقعات هيئة الارصاد، اليوم في بيان لها عن نشاط الرياح مع طقس شديد الحرارة…

ساعتين ago