مصرع سائق سيارة نقل فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى بالإسكندرية

مصرع سائق سيارة نقل فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=63312
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي سائق سيارة نقل مصرعه فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى بالإسكندرية، حيث اصطدمت مقطورة كان يقودها بمنطقة كوبرى أبو الخير بالطريق الصحراوى بالإسكندرية بالحاجز الخرسانى للطريق، بعد أن اختلت عجلة القيادة من يده.

 

حيث تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، بوقوع حادث تصادم ومصاب بالطريق الصحراوى  بمنطقة كوبرى أبو الخير تجاه القاهرة، وانتقلت قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم، وقوات من إدارتى الحماية المدنية والمرور لمكان الواقعة.

هذا وعقب الفحص والمعاينة تبين أنه خلال سير السيارة (نقل بمقطورة) محملة بـ8 سيارات جديدة قادمة من ميناء الإسكندرية البحري تجاه المنطقة الحره بالعامرية بقيادة (ف ع ا) سائق 45 سنة بالطريق المُشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما تسبب فى انحرافها واصطدامها بالحاجز الخرسانى يمين الطريق وانقلابها، حيث أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة.

كما حدثت تلفيات بالسيارات والحاجز الخرسانى، وتم رفع السيارة بحمولتها بمعرفة قوات من إدارة الحماية المدنية، وإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، ونتج عن ذلك إعاقة جزئية فى حركة المرور لمدة ربع ساعة، وتم نقل جثة السائق الي مشرحة الإسعاف، وتم التحفظ على السيارة وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير محضر جنح قسم شرطة محرم بك، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.