مصرع أب وطفلته فى حريق شقة في الإسكندرية

مصرع أب وطفلته فى حريق شقة في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=193306
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي أب وطفلته مصرعهما فى حريق شقة، حيث شهدت منطقة الدخيلة مصرع خياط وابنته فى حريق الشقة سكنهما، وهذا بسبب حدوث ماس كهربائي في لوحة مفاتيح الشقة واشتعال النيران بها في الإسكندرية.

 

هذا وقد تلقى قسم شرطة الدخيلة، بلاغا بنشوب حريق في شقة بالطابق السادس بعقار يقع في شارع سعد الله أبو بكر بمنطقة الهانوفيل، حيث انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث.

وعقب المعاينة والفحص تبين أن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائى بلوحة المفاتيح في الشقة سكنهم، مما تسبب في نشوب الحريق بها، والتهمت النيران محتويات الشقة بالكامل.

حيث أسفر الحريق عن مصرع كلاً من المدعو “محمد عادل السيد” 33 عاما، يعمل خياط بمصنع بمدينة برج العرب، وابنته “أروي” 5 سنوات، ونجاة زوجته “رانيا أحمد” ربة منزل، وعقب بسؤال الزوجة، قالت إن ماس كهربائى فى لوحة المفاتيح تسبب فى اشتعال النيران بالشقة، وأثناء قيام زوجها بمحاولة إنقاذ ابنتهما لقيا مصرعهما معا، وقام الجيران بإنقاذ الزوجة من المنور.

هذا وقد تم نقل الجثتين إلى مشرحة الإسعاف بمنطقة كوم الدكة، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

بالفيديو – حريق هائل يلتهم فيلا إيهاب توفيق ويسفر عن مصرع والده