مصادر.. تعيين عبد العزيز قنصوه محافظ للإسكندرية

مصادر.. تعيين عبد العزيز قنصوه محافظ للإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=65281
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام المحافظون الجدد صباح اليوم الخميس 30 أغسطس بحلف اليمين بقصر الاتحادية هذا وقد كشفت مصادر عن تعيين عبد العزيز قنصوه محافظ للإسكندرية.

 

هذا وقد غادر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، منذ قليل، مكتبه بمنطقة سموحة شرق المدينة، بعد أن جمع أوراقه ومتعلقاته الخاصة. وقد ودع الدكتور محمد سلطان، العاملين بديوان عام المحافظة وسط حالة حزن شديدة بدت على وجهه وعلى وجه العاملين بمكتبه والمقربين منه الذين ودعوه بالدموع.

ومما هو جدير بالذكر أنه تردد اسم الدكتور عبد العزيز قنصوة، نائب رئيس جامعة الإسكندرية، ليخلف سلطان كمحافظ للإسكندرية. هذا وقد كان سلطان قد اجتمع مساء أمس مع قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وتوجه لمكتبه ومارس عمله بشكل اعتيادي وطلب البوستة لتوقيعها.

وقال مصدر مسؤول بجامعة الإسكندرية، إنه بحسب المعلومات الواردة والتي أبلغ بها الدكتور عبد العزيز قنصوه نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وشؤون البيئة، فإن قنصوه سيكون محافظا للإسكندرية خلفا للدكتور محمد سلطان.

كما أن الدكتور عبد العزيز قنصوه غاب عن مجلس الجامعة المنعقد، صباح اليوم، في مبنى جامعة الإسكندرية، في منطقة الشاطبي لوجوده في قصر الاتحادية حاليًا لأداء اليمين وتولي منصب المحافظ الجديد.