مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل

مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل
مشاجرة بالأسلحة البيضاء
https://www.sba7egypt.com/?p=550764
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتداول مقطع فيديو لمشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من الأشخاص في محافظة الإسكندرية، وفي اطار جهود وزارة الداخلية تبين أن المشاجرة حدثت بين طرفين يوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من شهر أبريل الجاري.

وقد تم تحديد طرفي المشاجرة وهم طرف أول سائق وعاطل، وطرف ثاني أربعة اشخاص مقيمين بمنطقة المنتزه، حيث تبين أن سبب المشاجرة مشادة كلامية بين الطرفين خلال قيام الطرف الأول بشراء بعض الأشياء من محل خاص بأحد الأشخاص من الطرف الثاني وتطورت المشادة إلي مشاجرة وتدخل باقي الأفراد وتعدي كلا منهما علي الأخر.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الإسكندرية

كما لم تسفر المشاجرة عن إصابات بين الطرفين، كما لم يتم تقديم بلاغ من الطرفين، وبعد تقنين الاجراءات تم القبض علي طرفي المشاجرة، وتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

وقد قررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث بشأن الواقعة والتحفظ علي الأسلحة البيضاء التي كانت بحوزتهم، كما تم حبس المتهمين علي ذمة التحقيق، وقد اعترفوا بارتكابهم الواقعة بسبب مشادة نشبت بين الطرفين.

حيث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة المنتزع أول بوجود فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لمشاجرة بالأسلحة البيضاء وإثارة الشغب وتم التوصل إلي طرفي المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

اقرأ أيضا

انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق بمحافظة الإسكندرية اليوم بسبب كسر مفاجىء.. تعرف عليها