مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب معاكسة فتاة وإصابة مواطن بالإسكندرية

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب معاكسة فتاة وإصابة مواطن بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=72936
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب مواطن فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب معاكسة فتاة فى منطقة محرم بك، حيث أصيب شخص بطعن فى الجسم أثناء مشاجرة مع آخر بسبب معاكسة فتاة بالإسكندرية.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير  مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك من الأهالي بوجود مشاجرة ومصاب  فى منطقة الغيط الصعيدي – دائرة القسم .

وعقب الإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول (ع ع ع) 25 سنة بدون عمل ومقيم فى شارع أبو هريرة وسبق اتهامه فى عدد 4 قضايا (بلطجة – مخدرات)، وطرف ثان (ا ع ا)  37  سنة سائق  مصاب بجروح طعنية بالفخذ الأيسر والصدر من الناحية اليمنى والعضد الأيمن والبطن من الناحية اليمنى والوجه من الجانب الأيسر.

هذا وقد نشبت المشاجرة بسبب قيام الثاني بمعاكسة إحدى الفتيات من أقارب الأول، حيث تعدى خلالها الأول على الثانى بالضرب بسلاح أبيض سكين) كان بحوزته محدثاً إصابته المنوه عنها وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف، كما تم نقل المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي  للعلاج وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير محضر جنح قسم شرطة محرم بك وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.