مزايدة علنية لكلاً من مطعم وكافيتريا ستانلي وجليم بالإسكندرية.. تعرف على التفاصيل

مزايدة علنية لكلاً من مطعم وكافيتريا ستانلي وجليم بالإسكندرية.. تعرف على التفاصيل
https://www.sba7egypt.com/?p=80322
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظة الإسكندرية بالإعلان عن طرح مزايدة علنية لكلاً من مطعم وكافيتريا ستانلي وجليم، والتى تقع بنطاق حى شرق، وهذا في جلسة مزايدة علنية عامة يوم الأربعاء الموافق 24 أكتوبر 2018، وبالنسبة للمزايدة الخاصة باستغلال مطعم وكافيتريا (جليم) سوف يتم طرح المزايدة العلنية يوم الخميس القادم.

 

هذا وتصل القيمة التأمينية المؤقتة الى مليون جنيه لكل عملية على حدى، وبالنسبة الى قيمة كراسة الشروط والمواصفات بمبلغ 1000 جنيه لكل عملية. ويتم تقديم طلبات شراء كراسة الشروط والمواصفات إلى إدارة العقود والمشتريات والتى تقع فى الدور الثالث بديوان عام محافظة الإسكندرية فى أبيس أمام الغابة الترفيهية نظير سداد قيمة كراسة الشروط.

كما يتم تسديد التأمين المؤقت إما نقدا أو بشيك معتمد أو مصرفي، كما يمكن تسديده بخطاب ضمان ابتدائي ساري المفعول لمدة 4 أشهر وغير مقترن بأي شرط أو تحفظ.

هذا وتقدم العطاءات وتعقد جلستي المزايدة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا في إدارة العقود والمشتريات بالمحافظة في موعد الجلسات المحددة، هذا وتتم الإجراءات بحسب أحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 بشأن المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير المالية رقم 1367 لسنة 1998 وتعديلاته.