مدير تعليم الإسكندرية يتابع لليوم الخامس امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

مدير تعليم الإسكندرية يتابع لليوم الخامس امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=438609
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

مدير تعليم الإسكندرية يتابع لليوم الخامس علي التوالي امتحانات الترم الأول بالمحافظة، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالإسكندرية .

 

حيث قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الأربعاء الموافق 3 مارس بتفقد لجان سير أعمال الامتحانات بإدارة غرب التعليمية. وقد أدى طلاب الصف الأول الإعدادي امتحان واحد لجميع المواد الدراسية.

مدير تعليم الإسكندرية

كما تفقد الدكتور محمد سعد سير أعمال الامتحانات في مدرسة القباري الإعدادية بنات التي يؤدى الامتحان فيها٥٧٨ طالبة في ٣٠ لجنة فرعية. حيث تابع سجلات أعمال الامتحانات ولجان النظام والمراقبة وأشار أن اللجنة تسير بشكل منتظم ولم ترد أي شكاوى من الامتحان.

حيث ثم انتقل إلى مدرسة الإخلاص الإعدادية بنات، يؤدى الامتحان فيها ٧٦٤طالبة في ٤٧ لجنة فرعية وظهرت اللجنة منضبطة، وسارت الامتحانات في جو من الهدوء، كما وانتقل إلى مدرسة الإخلاص الإعدادية الرسمية لغات بنين.

امتحانات الفصل الدراسي الأول

كما شدد سعد على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات، وبتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بارتداؤ الكمامة، والتباعد وتنظيم دخول الطلاب للجان، وتعقيم اللجان قبل بدء الامتحانات وبعد انتهاء الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد لجان امتحانات الصف السادس الابتدائي بإدارة الجمرك