مدرب النادى الأهلى يرفض البقاء فى الإسكندرية عقب مواجهة الوصل ويقرر العودة للقاهرة

مدرب النادى الأهلى يرفض البقاء فى الإسكندرية عقب مواجهة الوصل ويقرر العودة للقاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=84719
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

مدرب النادى الأهلى يرفض البقاء فى الاسكندرية وهذا عقب مواجهة الوصل ويقرر العودة للقاهرة، حيث رفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسي بارتريس كارتيرون البقاء فى الإسكندرية عقب مباراة الوصل الإماراتى بالبطولة العربية لحين خوض مباراة الترجى فى بطولة أفريقيا، وقرر الجهاز الفنى العودة إلى القاهرة بعد المباراة.

 

هذا ويلتقي النادي الأهلي مع الوصل الإماراتي مساء يوم غداً الأحد 28 أكتوبر على استاد برج العرب فى الإسكندرية فى ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب، ثم يلتقى الأهلى مع الترجى التونسى يوم الجمعة المقبل فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا على نفس الملعب.

كما قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، إن الفريق سوف يعود الى القاهرة بعد انتهاء مباراة الوصل، على أن يبدأ بعدها الاستعداد لمباراة الترجى، وشدد على احترام النادي الأهلى لفريق الوصل كمنافس فى البطولة قبل مواجهة الفريقين التى تقام يوم غداً الأحد، وأن الفريق يرغب فى تحقيق أفضل نتيجة فى مباراة الذهاب قبل إغلاق ملف البطولة العربية والتركيز فى دورى أبطال أفريقيا. كما قال إن الجهاز حرص على مشاهدة مباريات فريق الوصل للوقوف على نقاط والضعف، قبل مواجهة الفريقين يوم غدا.