محمد سلطان.. رفضت رشاوي سعاد الخولي وهاتفي مراقب

محمد سلطان.. رفضت رشاوي سعاد الخولي وهاتفي مراقب
https://www.sba7egypt.com/?p=21381
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان بالتأكيد على أن قضايا الفساد والتى تورطت فيها نائب محافظ الاسكندرية السابق سعاد الخولي، قد عرضت عليه ولكنه رفض التورط فيها وقال (عرض على مطالب الاستثناءات فى الإزالة فرفضت، وبعدها لجأ رجال الأعمال إلى النائبة فكانت قضية الفساد التى تورطت بها).

كما نفي محافظ الاسكندرية أن يكون قد أبلغ عنها الاجهزة الرقابية وقال (تم كشف التلاعب من جهاز الرقابة الإدارية ولم أبلغ عنها)، كما أكد على أنه منح النائبة جميع الصلاحيات الوظيفية مع المراقبة على الاداء منه، ومن الاجهزة الرقابية وقال (نحن كمسؤلين مراقبين أكثر من أى أحد، انا مش بعمل حاجة غلط، وهناك رقابة على التليفونات والتحركات وحتى عائلاتنا).

 

وقال بأنه ليس له اى علاقات برجال الاعمال، ولا توجد عنده استثناءات، وعلاقاته هى علاقات عمل وشروط تعامل واضحة، وقال بأنه يقف مع رجال الاعمال اذا كانت مصالحه الشخصية تتفق مع مصلحة المحافظة واتباع القوانين وغير ذلك فلا.

وقال بأن رجال الاعمال يلتزمون بالقانون، وهناك رجال اعمال محترمين ويمثلون دعم وليس عبء، وبالنسبة لرجال الاعمال الذين يسعون لتحقيق مصالح شخصية فقال عنهم (ملهموش سكة معايا ويتجنبونى حاليا، ولن أقبل أى تبرع ولو حتى مليون جنيه من رجل أعمال لا يحترم القانون).

قطع الكهرباء عن أعمدة الإنارة بكورنيش الإسكندرية بسبب الرياح الشديدة