اخبار الاسكندرية

محمد حسن غريق كوبري ستانلي يتنبأ بوفاته غريقاً قبل شهرين من الحادث

غريق ستانلي الشاب محمد حسن، والذي غرق فى حادث تصادم سيارة بكوبري ستانلي منذ ثلاثة ايام، ترك مجموعة من التدوينات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتى تحدث فى احد هذه التدوينات عن شعوره بوفاته بهذه الطريقة.

حيث تنبأ بوفاته قبل شهرين من الحادث الذي راح ضحيته منذ ثلاثة ايام وحتى الان لم يتم استخراج جثته من البحر، حيث تنبأ بوفاته عن طريق تدوينة كتبها على حسابه الشخصي فى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

حيث ترك الشاب محمد حسن العديد من التدوينات والتى تحدث من خلالها عن وفاته، منذ حوالي ثلاثة اشهر، حيث قال فى هذه التدوينة ما يلي (3 أشخاص واحد يقف ع الشاطئ والآخر يسبح فى البحر والأخير يغطس تحت الماء.. من منهم يشعر بالحزن ومن منهم يشعر بالفشل ومن منهم لا يشعر بشىء !؟ولماذا؟ نقدر نسمى الجزء ده بمفارقة ماجيكسو).

كما كتب ايضا على صفحته الشخصية مع بداية العام الحالي 2018، أنه لم يستطع تحقيق أهدافه حتى الآن سوى 12%، فقال (الفكرة مش سنة جديدة وبلا بلا، الفكرة إن فى فتره زمنية عدت كان عندى فيها حبة أهداف محققتش غير 12% منهم).

بالفيديو والدة الشاب الغريق فى حادث ستانلي.. (بسبب شاب متهور كان تحت تأثير الكحول والمخدرات) تناشد المسئولين بالبحث عن جثة نجلها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاربعاء 29-5-2024

استقر سعر صرف الجنيه السوداني في مقابل العملات الاجنبية بحسب الفترة الحالية، حيث تقدم بوابتنا…

21 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

ساعة واحدة ago