بالفيديو والدة الشاب الغريق فى حادث ستانلي.. (بسبب شاب متهور كان تحت تأثير الكحول والمخدرات) تناشد المسئولين بالبحث عن جثة نجلها

بالفيديو والدة الشاب الغريق فى حادث ستانلي.. (بسبب شاب متهور كان تحت تأثير الكحول والمخدرات) تناشد المسئولين بالبحث عن جثة نجلها
https://www.sba7egypt.com/?p=21302
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت والدة الشاب (محمد حسن) الذي غرق فى حادث كوبري ستانلي، المسئولين بتوفير غطاسين لاستخراج جثة ابنها من البحر، عن طريق فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أثار تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ظهرت والدة الشاب الذي غرق فى حادث ستانلي، وقالت بأنها جالسة لليوم الثالث على التوالي امام البحر، وأمنيتها أن تعثر فرق الانقاذ على جثة ابنها كي تدفنها.

 

هذا وقد كان المستشار مصطفي زكي المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالاسكندرية، قد اصدر قرار بحبس الطالب الذي تسبب فى حادث كوبري ستانلي 4 ايام على ذمة التحقيقات، وهذا بعد اتهامه بالقتل والاصابة الخطأ والقيادة بتهور تحت تأثير المخدرات والكحول.

وقد اسفر الحادث عن سقوط الشاب محمد حسن شوقي من أعلي كوبري ستانلي فى البحر، كما تم اصابة (اشرف زين العابدين محمد) طالب بكلية الحقوق بكسور وكدمات وتم نقله للمستشفي الرئيسي الجامعي، وتم اصابة أحمد محمد الحوفي طالب بكلية التجارة باصابات سطحية، ولازال البحث جاري عن جثة الشاب محمد حسن شوقي.

 

للاطلاع على تفاصيل الحادثة عن طريق الروابط التالية:

حبس الطالب الذي تسبب فى حادث كوبري ستانلي.. كان يقود تحت تأثير المخدر والكحول

بالصور.. البحث عن (محمد حسن) ضحية حادث كوبرى ستانلى بالإسكندرية

أخطاء فى بناء كوبري ستانلي وكوبري سيدي جابر الجديد تتسبب فى حوادث سيارات وحصد ارواح المواطنين

سقوط مواطن فى البحر من أعلي كوبري ستانلي (ولازال البحث عنه) بسبب حادث سيارة

اصابة 3 أشخاص وجاري البحث عن آخر فى حادث تصادم كوبري ستانلي بالاسكندرية

بالصور حادث تصادم سيارة بسور كوبري ستانلي وسقوط مواطنين فى البحر بالاسكندرية