محاكمة أب وزوجته لبيعهم جنينهما بمقابل مادي عن طريق فيس بوك بالاسكندرية

محاكمة أب وزوجته لبيعهم جنينهما بمقابل مادي عن طريق فيس بوك بالاسكندرية
إحالة أوراق 11 متهم بجلب مخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=110431
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محكمة جنايات الإسكندرية مساء اليوم الثلاثاء تأجيل محاكمة أب وزوجته لبيعهم جنينهما بمقابل مادي عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء هذا برئاسة المستشار مجدى محمد نوارة، وعضوية المستشارين رفعت عامر، وعمر سويدان، وأمانة سر كيرلس الراوي، ومحمد البغدادى، وصلاح خليل.

 

حيث تم تأجيل المحاكمة إلى جلسة 25 مارس المقبل، ووجهت لهم النيابة تهمة الاتجار بالبشر. هذا وتعود القضية رقم 7527 لسنة 2018 إدارى قسم شرطة باب شرقى، عندما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرق، يفيد بورود بلاغ من الدكتورة عزة العشماوى، رئيس المجلس القومى للطفولة والأمومة، عن قيامها برصد إحدى السيدات تدعى (هنا م) تقوم بعرض مولدها للتبنى، وأنه سوف يولد خلال أسبوعين على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقابل 20 ألف جنيه، وقامت بوضع تليفونها للتواصل معها.

هذا وقد أسفرت التحريات السرية، عن أن مستخدمى الخط التليفون (محمد ن) 31 سنة، بدون عمل، ومقيم منطقة المندرة، دائرة قسم المنتزه ثان. حيث أكدت التحريات، أن المتهم هو مرتكب الواقعة، وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة برفقة زوجته، وتم عرضهما على النيابة العامة، والتى قررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات.