محافظ الاسكندرية.. صرف تعويضات لأسر ضحايا الأتوبيس المحترق بالاسكندرية

محافظ الاسكندرية.. صرف تعويضات لأسر ضحايا الأتوبيس المحترق بالاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=29880
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان، بتكليف مسئولي التضامن الاجتماعي بالمحافظة بصرف تعويضات بالنسبة للمصابين وأسر ضحايا حادث انقلاب واحتراق اتوبيس الاسكندرية، الذي كان يقل 30 عامل من كفر الدوار، وهذا بالقرب من كوبري الألمان على الطريق الدولي غرب الاسكندرية.

 

وقد شدد الدكتور محمد سلطان على جميع المسئولين بضرورة توفير العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الاطباء من جميع التخصصات اللازمة للمصابين على مدار 24 ساعة، وهذا حتى يتم امتثالهم للشفاء، كما كلف مسئولي التضامن الاجتماعي باتخاذ الاجراءات اللازمة لصرف التعويضات اللازمة بالنسبة لاهالي المتوفيين والمصابين.

هذا وقد توجه مباشرة اللواء هشام شادي القائم بأعمال سكرتير عام محافظة الاسكندرية، لمكان الحادث بمرافقة اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير ادارة البحث الجنائي، وجميع الجهات المختصة من الصحة والحماية المدنية والاسعاف.

اسباب الحادث

وبعد المعاينة تبين بأن الحادث كان بسبب اصطدام سيارة نقل من خلف الاتوبيس مما تسبب فى انقلابه واشتعال النيران به، واحتراقه بالكامل وقد اسفر الحادث عن وفاة تسعة من العمال واصابة 21 آخرين وانتقل رجال الحماية المدنية والاسعاف لمكان الحادث مباشرة وتم اخماد الحريق وانتشال الجثث ونقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.