محافظ الإسكندرية يكلف نائبه بحضور احتفالية يوم الغذاء العالمي

محافظ الإسكندرية يكلف نائبه بحضور احتفالية يوم الغذاء العالمي
https://www.sba7egypt.com/?p=83440
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه بتكليف نائبه السيد/ أحمد جمال بحضور احتفالية يوم الغذاء العالمي ، والذي يحمل هذا العام شعار (أفعالنا هي مستقبلنا، القضاء على الجوع في العالم بحلول عام ٢٠٣٠ أمر ممكن) والتى تنظمه مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع منظمة الفاو (منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة) في مصر .

 

جاء هذا بحضور الدكتور شريف رياض رئيس قطاع العلاقات الخارجية والمراسم بالمكتبة نيابة عن الدكتور مصطفى الفقي مدير المكتبة، والأستاذ الدكتور حسين جادين ممثل منظمة الفاو في مصر، وعمداء كليات الزراعة جامعة الإسكندرية وعين شمس والقاهرة .

هذا وقد رحب من خلال كلمته نائب محافظ الإسكندرية بالحضور ، ناقلا لهم تحية محافظ الإسكندرية ودعمه لمجهوداتهم في هذه الاحتفالية الهامة في يوم الأغذية العالمي تحت شعار القضاء على الجوع ، كما وجه الشكر والتحية الى مكتبة الإسكندرية على استضافة هذا الحدث الهام.

كما أضاف نائب المحافظ أنه يجب من خلال هذا الحدث الهام أن نوحد جهودنا من أجل القضاء على الجوع الذي يسببه عدة عوامل من ضمنها الحروب وتغير المناخ، وفى نهاية كلمته تمني أن يستمتع الحضور بالإقامة في مدينة الإسكندرية التي دائما ما تحتضن الأحداث والفعاليات العامة.