محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادات العامة “الثانوية والأزهرية والفنية” 2021

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادات العامة “الثانوية والأزهرية والفنية” 2021
محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادات العامة "الثانوية والأزهرية والفنية" 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=504902
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كرم محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف اليوم الأحد 3 أكتوبر أوائل الشهادات العامة الثانوية والأزهرية والدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020-2021 علي مستوي المديريات التعليمية الثمانية بالمحافظة.

 

حيث أقام تعليم الإسكندرية حفل تكريم للطلاب بمجمع زهران في منطقة سموحة، جاء هذا بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وأيضاً وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد سعد.

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادات العامة

كما كرم المحافظ خلال الخفل 82 طالب وطالبة من أوائل الشهادات الثانوية والأزهرية والدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية، وتمني لهم مزيد من التوفق والنجاح.

حيث أكد الشريف علي دعم الشباب المتفوقين بالمحافظة وتلبية جميع احتياجاتهم، كما تقدم بالشكر لجميع القائمين علي العملية التعليمية بمحافظة الإسكندرية، وأيضا عبر عن فخره بجميع الطلاب علي تفوقهم وأكد انهم مستقبل البلاد وسوف يتم الاعتماد عليهم خلال السنوات المقبلة.

كما أكد سيادته علي دعم المحافظة للشباب والمتفوقين وتلبيس جميع احتياجاتهم، وتوجه بالشكر لجميع القائمين علي العملية التعليمية بمحافظة الإسكندرية.

حيث أشار الدكتور محمد سعد مدير تعليم الإسكندرية إلي انه قد تم تكريم 36 طالب في الثانوية العامة من ضمنهم ٩ طلاب حاملين علي مراكز علي مستوي البلاد.

كما تم تكريم 12 طالب بالدبلومات الفنية من ضمنهم الأول علي مستوي الجمهورية في الدبلوم الفني المهني، وايضاً الأول والخامس علي مستوي الجمهورية لضعاف السمع، وتم تكريم 34 طالب وطالب في الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

اقرأ أيضاً:

ضبط لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك في محافظة الإسكندرية