اخبار الاسكندرية

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال تطوير مستشفى رأس التين العام

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بافتتاح أعمال تطوير مستشفى رأس التين العام، جاء هذا بالتعاون مع المجتمع المدني بتكلفة وصلت إلي ثلاثة ملايين جنيه.

 

حضر الافتتاح الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور سعيد السقعان، كما حضر الافتتاح الدكتورة إيناس العجمي مدير المستشفى ورئيس حي الجمرك وعدد من ممثلي المجتمع المدني بالمحافظة.

تطوير مستشفى رأس التين العام

حيث جاء هذا بالتنسيق مع وزارة الصحة لرفع كفاءة المنظومة الصحية وتطوير المستشفيات علي مستوي المحافظة، كما تم تطوير وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى.

كما تم تطوير جناح العمليات الرئيسية وجميع الأقسام الداخلية ووحدة الحروق، حيث قدم اللواء محافظ الشريف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى، وأيضاً للمجتمع المدني لدورهم الهام ومساهمتهم في رفع كفاءة مستشفى رأس التين العام.

حيث أشارت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية أن هناك العديد من الخدمات التي سوف يتم تقديمها داخل مستشفى رأس التين سواء في مجال جراحة العيون أو الغسيل الكلوي أو الحروق.

كما شملت أعمال التطوير في المستشفى العديد من الأقسام منها وحدة الغسيل الكلوي، حيث تم تطوير ماكينات الغسيل الكلوي وتم زيادة عدد الأسرة.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يفتتح أكبر مدفن للمخلفات الخطرة في منطقة الناصرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الاربعاء 22-5-2024

يستقر التداول على الجنيه السوداني، وترصد بوابتنا احدث أسعار الدولار عبر بنوك السودان، من خلال اليوم الاربعاء…

16 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 22-5-2024 في الاسواق المحلية

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المحلية، بحسب اليوم الاربعاء 22 مايو الجاري، فحيث…

ساعة واحدة ago