محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال تطوير مستشفى رأس التين العام

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال تطوير مستشفى رأس التين العام
محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال تطوير مستشفى رأس التين
https://www.sba7egypt.com/?p=443251
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بافتتاح أعمال تطوير مستشفى رأس التين العام، جاء هذا بالتعاون مع المجتمع المدني بتكلفة وصلت إلي ثلاثة ملايين جنيه.

 

حضر الافتتاح الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور سعيد السقعان، كما حضر الافتتاح الدكتورة إيناس العجمي مدير المستشفى ورئيس حي الجمرك وعدد من ممثلي المجتمع المدني بالمحافظة.

تطوير مستشفى رأس التين العام

حيث جاء هذا بالتنسيق مع وزارة الصحة لرفع كفاءة المنظومة الصحية وتطوير المستشفيات علي مستوي المحافظة، كما تم تطوير وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى.

كما تم تطوير جناح العمليات الرئيسية وجميع الأقسام الداخلية ووحدة الحروق، حيث قدم اللواء محافظ الشريف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى، وأيضاً للمجتمع المدني لدورهم الهام ومساهمتهم في رفع كفاءة مستشفى رأس التين العام.

حيث أشارت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية أن هناك العديد من الخدمات التي سوف يتم تقديمها داخل مستشفى رأس التين سواء في مجال جراحة العيون أو الغسيل الكلوي أو الحروق.

كما شملت أعمال التطوير في المستشفى العديد من الأقسام منها وحدة الغسيل الكلوي، حيث تم تطوير ماكينات الغسيل الكلوي وتم زيادة عدد الأسرة.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يفتتح أكبر مدفن للمخلفات الخطرة في منطقة الناصرية