محافظ الإسكندرية يعلن عن طرح 939 وحدة سكنية جديدة بمنطقة طوسون

محافظ الإسكندرية يعلن عن طرح 939 وحدة سكنية جديدة بمنطقة طوسون
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=354129
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن طرح 939 وحدة سكنية جديدة بمنطقة طوسون، حيث قام المحافظ اليوم الخميس بتسليم عقود 48 وحدة سكنية فى أبو قير.

 

ومن المقرر أن يتم طرح وحدات سكنية جديدة مدعمة بنظام القرعة العلنية فى طوسون والكيلو 26 ومنطقة أم زغيو، وهذا للتسير على الشباب السكندري فى الحصول على وحدات سكنية بأسعار مناسبة، حيث أعلن المحافظ عن فتح باب الحجز للوحدات السكنية المدعمة للشباب.

طرح 939 وحدة سكنية جديدة

حيث تم التقديم لهذه الوحدات السكنية من يوم 1 إلى 31 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يتم إجراء القرعة العلنية يوم 1 ديسمبر 2020، ومن المقرر أن يتم طرح العديد من الوحدات السكنية فى وقت قريب، وسوف تقوم المحافظة بطرح 939 وحدة سكنية، عدد 528 فى منطقة طوسون، وعدد 349 وحدة سكنية فى الكيلو 26، وعدد 17 وحدة فى منطقة أم زغيو.

وقد أوضح اللواء محمد الشريف أن أسعار الوحدات السكنية بالنسبة لأبراج طوسون (110 ألف جنيه نصف تشطيب)، وبسعر (65 ألف جنيه) فى منطقة أم زغيو على مساحة 65 متر.

شروط الحصول على الوحدات السكنية

بالنسبة للشروط الخاصة بالحصول على الوحدات السكنية المدعومة للشباب، فإنه غير مسموح لأحد من خارج المحافظة بحجز هذه الوحدات، كما يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 20 عام، ولا يزيد عن 50 عام، كما يجب ألا يكون المتقدم حصل على وحدة سكنية من قبل ذلك. ويكون مقدم الوحدة السكنية 5 آلاف جنيه، وتتم القرعة العلنية أمام جميع المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: أموال التصالح على البناء المخالف تعود لاصلاح البنية التحتية