محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوي المواطنين في حي غرب بالإسكندرية

محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوي المواطنين في حي غرب بالإسكندرية
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=392174
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استمع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لشكاوي المواطنين في حي غرب بالمحافظة، حيث رافق سيادته الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ والمهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب.

 

حيث استمع المحافظ لشكاوي المواطنين في نطاق الحي، كما تابع تركيب إشارة مرور في شارع المكس استجابة لشكاوي المواطنين في المنطقة.

جاء هذا بناء علي طلب المواطنين في المنطقة بعمل إشارات مرورية وهذا بعد حدوث العديد من الحوادث في المنطقة، كما عقد اللواء محمد الشريف لقاء مع أهالي المنطقة داخل مقهي شعبي واستمع لجميع شكواهم.

محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوي المواطنين

حيث طالب المواطنين إنشاء نادي رياضي في المنطقة لخدمة أهالي حي غرب، كما وعد محافظ الإسكندرية المواطنين بالتنسيق مع حي غرب ومديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية حيث يحتاج النادي إلي 1500 متر.

كما استمع اللواء محمد الشريف إلي باقي شكاوي المواطنين وطلبهم برفع القمامة والانتهاء من اعمل رصف للشوارع في نطاق حي غرب، حيث اشتكي المواطنين من غلق محلات الخضار والفاكهة بعد الساعات المحددة لهم.

حيث أعلن مجلس الوزراء عن مواعيد جديدة لفتح وغلق المحلات علي مستوي محافظات مصر، وهذا ضمن الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما شدد الشريف علي ضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحلات المقررة والتي تم الإعلان عنها، حيث أشار المحافظ إلي أن محلات البقالة والسوبر ماركت مفتوحة باستمرار.

اقرأ أيضاً:

النيابة توضح حقيقة فيديو تعدي فرد شرطة على سيدة في محافظة الإسكندرية