محافظ الإسكندرية يستجيب لشكوي سيدة ويعاين منزلها بنفسه

محافظ الإسكندرية يستجيب لشكوي سيدة ويعاين منزلها بنفسه
https://www.sba7egypt.com/?p=68445
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استجاب محافظ الإسكندرية لشكوي سيدة وعاين منزلها بنفسه، حيث لم تتوقع سيدة فى الخمسين من عمرها كانت تمر أسفل نفق المندرة شرق الإسكندرية، أنها حينما تطلب من المحافظ الدكتور عبدالعزيز قنصوه التوجه إلى منزلها والذي يقع فى منطقة الحرمين لمعاينة حالته على الطبيعة، أنه سوف يستجيب لطلبها.

 

حيث استجاب المحافظ وذهب إلى المنطقة التى عانت كثيراً من التجاهل والإهمال، لسماع مشكلات الأهالى، ومعايشتها على أرض الواقع. حيث توجه وفى الساعات الأولى من صباح يوم أمس، المحافظ إلى منطقة «الحرمين»، وبمجرد أن سمع الأهالى بوصوله توافدوا عليه لعرض ما يعانونه من مشكلات لسنوات طويلة، خاصةً مشكلة الصرف الصحى، التى تسببت فى غرق المنطقة بمياه المجارى والأمطار، نظراً لعدم توافر الاعتمادات المالية اللازمة للانتهاء من مشروع الصرف.

حيث اشتكي الأهالى من عدم رصف الطرق بعد الانتهاء من أعمال الحفر لتنفيذ مشروع الصرف الصحى، كما طالبوا بتوفير عدد أكبر من «الشنايش» لتصريف مياه الأمطار، والتى تتسبب فى غرق شوارع المنطقة، خاصةً فى مواسم النوَّات، كما تجول محافظ الإسكندرية فى عدد من المنازل التى وجد تراكمات للمياه بها، وتبين وجود عدد من المنازل الآيلة للسقوط. وقد قال المحافظ لاهالي المنطقة (هسمع جميع مشاكلكم، وهشوف كل حاجة بعينى، أنا نازل علشانكم وعلشان أعرف مشاكلكم)، ووعد بإنهاء هذه المشاكل فى أقرب وقت.