محافظ الإسكندرية يتابع سير العملية الإنتخابية من داخل غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة

محافظ الإسكندرية يتابع سير العملية الإنتخابية من داخل غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة
https://www.sba7egypt.com/?p=36889
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان بمتابعة الانتخابات الرئاسية، داخل غرفة عمليات الرئيسيّة بالمحافظة ، حيث تابع سير العملية الإنتخابية في اليوم الثاني لها، وقد أشار إلى أن غرفة العمليات منعقدة منذ الصباح الباكر بكامل أعضائها وعلى اتصال دائم بكافة الغرف الفرعية بالأحياء والمديريات، وهذا لمتابعة الأحداث العامة وحل أية مشكلات قد تحدث على الفور ، وأكد على جميع المسئولين بالمتابعة اللحظية أولا بأول ، ومتابعة اخر المستجدات .

 

وقد تابع الدكتور محمد سلطان من خلال غرفة العمليات انتظام العملية الانتخابية، وإقبال المواطنين على اللجان الانتخابية بنطاق محافظة الاسكندرية، لافتا إلى أهمية احتشاد المواطنين وإقبالهم على الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ والإدلاء بأصواتهم حفاظا على حقهم الدستوري المكفول لهم ، والتي تعطي رسالة واضحة للعالم أجمع على وحدة الشعب المصري وإصراره على استقرار بلاده وتقدمها ورسالة أهم بأمن وأمان مصر .

ومما هو جدير بالذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت يوم أمس الإثنين 27 مارس، وتستمر حتى غد الأربعاء 28 مارس، حيث شهدت الانتخابات إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح يوم أمس، كما امتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف. هذا وتستمر انتخابات الرئاسة للعام 2018 حتى يوم غداً الأربعاء 28 مارس، حيث شهدت لجان الانتخابات فى العديد من المناطق بمحافظة الاسكندرية اقبال من الناخبين على اللجان الانتخابية للادلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة وحرصاً من المواطنين على رفعة شأن الوطن وعلى المشاركة الايجابية فى الانتخابات.

صور محافظ الاسكندرية يتابع سير العملية الانتخابية