اخبار الاسكندرية

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار المتراكمة في حي العجمي

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء أعمال تصريف مباه الأمطار المتراكمة في حي العجمي، حيث شهدت المحافظة صباح اليوم موجة من الأمطار الغزيرة.

 

حيث قام المحافظ بجولة في حي العجمي غرب الإسكندرية، كما تابع أعمال تصريف مياه الأمطار المتراكمة خاصة في ميدان مثلث الشركات في وادي القمر.

محافظ الإسكندرية

جاء هذا بحضور السيد مرسي رئيس حي العجمي والعديد من المسئولين في الإدارات المختلفة، حيث أكد المحافظ علي استمرار الجولات الميدانية في جميع الشوارع.

حيث يتم متابعة علي مدار الساعة في جميع أحياء الإسكندرية، كما يتم تصريف مياه الأمطار المتراكمة حتى تنتهي الموجة الغير مستقرة علي المحافظة.

كما شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الثلاثاء هطول أمطار غزيرة علي العديد من المناطق، حيث تسببت المياه الغزيرة في تراكم المياه في العديد من الشوارع.

تصريف مياه الأمطار المتراكمة

حيث تم البدء في أعمال تصريف المياه في المناطق التي شهدت تراكم للمياه، جاء هذا بالتعاون مع المحافظة وشركة الصرف الصحي بالمدينة.

كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم مياه الأمطار، حيث تم شفط المياه المتراكمة خاصة من أسفل الكباري والأنفاق في العديد من الأحياء.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار هطول الأمطار الغزيرة علي المحافظة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور هطول أمطار غزيرة علي شرق الإسكندرية الآن

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 12-5-2024 بالاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم بجميع انواعها بحساب اسواق البلاد، من خلال اليوم الاحد 12 من شهر مايو 2024،…

8 دقائق ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الاحد 12-5-2024 بتعاملات الجنيه المصري

استقرار كبير في أسعار الريال السعودي بالتعامل على الجنيه المصري، ويستقر التعامل الرسمي في البنوك العامله بشكلٍ…

ساعة واحدة ago