محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار بمنطقة الدخيلة

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار بمنطقة الدخيلة
محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=378210
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار التي تعرضت لها العديد من المناطق، حيث شهدت المحافظة هطول أمطار غزيرة منذ ساعات الصباح الأولي.

 

حيث تابع المحافظ اليوم السبت أعمال تصريف مياه الأمطار المتراكمة في منطقة مجمع مثلث الشركات في وادي القمر بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية.

بعد أن تعرضت المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقل وهطول الأمطار الغزيرة علي المحافظة منذ ساعات الصباح الأولي، حيث تسبب هذا في تراكم المياه غرب المدينة.

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار

كما أوضح اللواء محمد الشريف أن مياه الأمطار فاقت الطاقة الاستيعابية لمطابق الصرف الصحي وأيضاً الشنايش الخاصة بالأمطار الموجودة في جميع الأحياء.

حيث تم الدفع بسيارات الصرف الصحي وسيارات الحي لشفط مياه الأمطار المتراكمة والزائدة عن طاقة المطابق، كما شدد المحافظ علي جميع الجهات المختصة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة خاصة في المناطق التي تشهد تراكم للمياه بصورة كبيرة.

الطقس في الإسكندرية الآن

كما قامت المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة نوة المكنسة التي تتعرض لها المدينة، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة علي مدار اليوم السبت علي جميع الأنحاء.

حيث قرر المحافظ تعطيل الدراسة اليوم السبت علي مستوي جميع المدارس طلاب ومعلمون بسبب موجة الطقس الغير مستقر التي تتعرض لها المدينة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو هطول أمطار غزيرة علي منطقة سموحة في الإسكندرية