محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس القبرصية يزوران حدائق المنتزه

محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس القبرصية يزوران حدائق المنتزه
محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس القبرصية يزوران حدائق المنتزه
https://www.sba7egypt.com/?p=167302
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة يرافقه فيدون فيدونوس عمدة مدينة باڤوس القبرصية، والوفد الرسمى المرافق له، حدائق المنتزه.

 

جاء هذا استكمالا للزيارات الميدانية التى أعدتها محافظة الإسكندرية، لاستقبال الفوج السياحى القادم فى أول رحلة بحرية للسفينة السياحية القبرصية SALAMIS FILOXENIA القادمة من ميناء ليماسول القبرصى وعلى متنها 500 سائح من جنسيات مختلفة.

بالصور محافظ الإسكندرية وعمدة بافوس يزوران أقدم حلواني يوناني بالمدينة

حيث قام الدكتور قنصوه وعمدة باڤوس والوفد المرافق بجولة تفقدية لحدائق المنتزه الأثرية زاروا خلالها الصوبة الملكية التي تحوي نباتات الظل والنباتات الاستوائية النادرة التى تتعايش مع طبيعة مناخية خاصة، وزهورا منذ عهد الملك فؤاد الذى قرر إنشاءها لاستكمال وسائل الترفيه الطبيعية له ولأسرته الملكية، عام 1943، كما قاموا بالتقاط الصور التذكارية من أمام قصر الحرملك.

هذا وقد أعرب الوفد عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارات المتنوعة، مقدمين الشكر لمحافظ الإسكندرية وجميع القيادات والمنظمين، على هذا التنظيم الرائع لهذه الزيارة التى جاءت نتيجة لجهود متبادلة بين الجانبين، جاء ذلك بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء حمدى الحشاش سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد، ومسئولى السياحة بالإسكندرية.