محافظ الإسكندرية: دراسة مشاكل سكان الكيلو 26 بالعجمي

محافظ الإسكندرية: دراسة مشاكل سكان الكيلو 26 بالعجمي
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=358501
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بجولة تفقدية لمنطقة الكيلو 26 بالعجمي، رافقه نائب المحافظ الدكتورة جاكلين عازر، اليوم الأثنين، حيث استمع المحافظ لجميع مشاكل المواطنين.

 

وقد اشتكي السكان من ارتفاع أسعار إيجار الشقق، كما طالبوا بتطوير الوحدة الصحية، ورفع كفاءة النظافة في جميع المناطق بالحي، وطالب المواطنين بضرورة إنشاء مكتب بريد ومركز شباب وأيضاً وحدة مطافي.

محافظ الإسكندرية

كما وجه المحافظ جميع الجهات المختصة بالبدء في دراسة المشاكل التي تعاني منها المنطقة، ووضع وقت محدد للانتهاء منها، وأشار اللواء محمد الشريف إلي أنه من المقرر فحص ودراسة موضوع ارتفاع الإيجارات بالمنطقة.

وأشار المحافظ إلي أنه سوف يتم التنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة، لمد فترة العمل في الوحدة الصحية التى تخدم أهالي المنطقة، وتوفير طاقم طبي للعمل في المساء.

حل مشاكل سكان الكيلو 26

كما كلف اللواء محمد الشريف بعمل دراسة لرصف طريق مدخل مساكن الكيلو 26، وتخصيص قطع أرض فضاء خلال أسبوع وهذا بناء علي طلب المواطنين في إقامة مقابر، ووجه رئيس حي العجمي بزيادة عدد صناديق القمامة وفق احتياجات المنطقة.

حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم الأثنين، بجولة تفقدية في منطقة الكيلو 26 التابعة لحي العجمي، استمع خلالها إلي مشاكل المواطنين التى تواجههم، رافقه نائب المحافظ الدكتورة جاكلين عازر، وفي وجود رئيس حي العجمي السيد موسي وممثلي من جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

البدء فى تطوير منطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية