اخبار الاسكندرية

محافظة الإسكندرية تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية

قامت محافظة الإسكندرية بالإعلان عن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية، حيث تشهد المحافظة منذ ساعات الصباح الأولي هطول أمطار غزيرة.

 

حيث يتابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية رفع مياه الأمطار المتراكمة في العديد من شوارع المدينة، كما تفقد المحافظ حي العجمي وشدد علي جميع المسئولين بضرورة التواجد في الشوارع التي تشهد تراكم المياه علي مدار الساعة.

رفع درجة الاستعداد القصوى

كما أكد اللواء محمد الشريف علي استمرار أعمال رفع المياه المتراكمة في البؤر الساخنة، حيث قامت شركة الصرف الصحي برفع مياه الأمطار عن الشوارع التي شهدت ارتفاع منسوب المياه.

حيث تم تمركز سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم مياه الأمطار حتى تنتهي النوة الحالية التي تتعرض لها المدينة منذ الصباح الباكر.

نوات الشتاء 2020-2021

كما تفقد المحافظ العديد من الأحياء في المحافظة لمتابعة أعمال صرف المياه المتراكمة، حيث أكد علي أن جميع الأجهزة المختصة وشركة الصرف الصحي بالتواجد الميداني ورفع جميع المياه المتراكمة.

حيث تم رفع درجة الطوارئ  في المحافظة مع توقعات باستمرار تساقط الأمطار علي العديد من المناطق، كما تستمر الأجهزة المختصة في المتابعة لمنع حدوث أى مشاكل بسبب تراكم المياه.

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار الغزيرة علي العديد من المحافظات حتى بداية الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضاً:

انقطاع مياه الشرب والكهرباء عن عدة مناطق في سموحة بالإسكندرية تعرف عليها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر السوق المحلي

ننشر الاحدث من أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي، بحساب اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري،…

35 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالتعاملات الرسميه

استقرار أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه لحسب عمليات الشراء والبيع في التعاملات الرسميه…

ساعتين ago