محافظة الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية

محافظة الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية
تعطيل الدراسة
https://www.sba7egypt.com/?p=94602
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية، حيث أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزتها منذ بداية موسم الشتاء وحتى الانتهاء منه.

 

كما اشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وجميع الغرف الفرعية بالأحياء والجهات المعنية منعقدة على مدار الـ24 ساعة لتلقى أية شكاوى خاصة بالأمطار، وقد أشاد المحافظ بالجهود المبذولة والتعاون المثمر من كل المسئولين لمواجهة النوات السابقة والعمل على قدم وساق والتواجد بالشارع طوال فترة الأمطار لتلافي أية مشكلات قد تحدث فى الحال .

هذا وقد عقدت محافظة الإسكندرية اجتماع لمناقشة الإجراءات المتخذة خلال النوة السابقة، ورصد التحديات التي واجهتها لوضع المقترحات اللازمة للعمل على تلافيها خلال النوات القادمة وحتى انتهاء موسم الشتاء، جاء هذا  بحضور أحمد جمال نائب المحافظ واللواء أحمد بسيونى سكرتير عام المحافظة واللواء حمدى الحشاش السكرتير العام المساعد، ومسئولى شركات الصرف الصحى ونهضة مصر ورؤساء الأحياء .

هذا وقد أضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه متوقع استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والتي تمتد إلى بعض محافظات الوجه البحرى وقد تصل للقاهرة.

حيث أكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه على المواطنين ارتداء الملابس الثقيلة نظرا لبرودة الأجواء تزامنا مع الانخفاض الملحوظ بدرجات الحرارة، كما لفت إلى أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة تتراوح بين 20 و 21 درجة .