اخبار الاسكندرية

محافظة الإسكندرية تحذر من شبورة كثيفة من الثلاثاء 9 وحتى الأحد 14 فبراير

حذرت محافظة الإسكندرية من شبورة كثيفة تتعرض لها المدينة بدءً من غدا الثلاثاء 9 فبراير وحتى يوم الأحد 14 فبراير، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون كثيفة علي بعض الطرق.

 

هذا وبناء علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية فمن المتوقع أن تتعرض المحافظة لشبورة مائية كثيفة في ساعات الصباح الأولي، كما تتوقع الأرصاد أن تصل لحد الضباب علي بعض المناطق.

محافظة الإسكندرية تحذر من شبورة كثيفة

حيث تكون كثيفة علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما أعلنت الأرصاد أن تبدأ الشبورة من غدا الثلاثاء وحتى يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري.

كما حذرت محافظة الإسكندرية المواطنين بضرورة اتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة للحد من آثار الشبورة المائية الكثيفة، حيث نصحتهم بتأجيل السفر في حالة عدم الضرورة.

تحذيرات الأرصاد الجوية

حيث حذرت الأرصاد الجوية بضرورة اتباع تعليمات وارشادات المرور خاصة في ساعات الصباح الباكر، كما تتأثر الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية بالشبورة.

بينما من المتوقع أن يكون الطقس غدا علي محافظة الإسكندرية خلال ساعات النهار معتدل، حيث ترتفع درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى.

بيان

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ندوة توعوية بالوحدة المحلية بكفر سليمان في دمياط عن التربية الايجابية

اكد محمد السيد ليله رئيس مدينة كفر سعد بدمياط، الى مشاركه امل الهريجي منسق عام…

8 دقائق ago

إزالة فورية لحالتين بناء مخالف في قرى بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم على التصدي بكل قوة…

53 دقيقة ago