محافظة الإسكندرية: إخلاء سكان المنزل المجاور لعقار محرم بك المنهار بسبب حدوث تصدعات

محافظة الإسكندرية: إخلاء سكان المنزل المجاور لعقار محرم بك المنهار بسبب حدوث تصدعات
إخلاء سكان المنزل
https://www.sba7egypt.com/?p=390380
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محافظة الإسكندرية إخلاء سكان المنزل المجاور لعقار محرم بك المنهار وهذا بسبب حدوث تصدعات، جاء هذا حرصاً علي أرواح المواطنين.

 

حيث انهار أمس الأربعاء عقار محرم بك المأهول بالسكان والذي راح ضحيته 9 مواطنين، كما تم انتشال جثث 6 من سكان العقار ومازالت أعمال البحث جارية عن باقي المفقودين.

إخلاء سكان المنزل المجاور لعقار محرم بك

كما تسبب انهيار العقار في تصدعات في المنزل المجاور له مما يمثل خطورة علي أرواح المواطنين، حيث قررت المحافظة إخلاء العقار وتوفير مساكن بديلة لهم.

حيث تجمع العديد من سكان العقار للمطالبة بتوفير سكن بديل لهم وهذا بعد صدور قرار الإخلاء بسبب التصدعات التي حدثت في العقار الذي يمثل خطورة علي أرواحهم.

كما تحدث سكان العقار بأنهم شعروا بتصدعات كبيرة ونزلوا من العقار، حيث تبين أن هذا العقار صادر له قرارات إزالة ولم يتم تنفيذها منذ عدة سنوات.

حيث خيم الحزن علي شارع الفردوس في منطقة محرم بك المتفرع من شارع منشا التابع لحي وسط بمحافظة الإسكندرية، وهذا بعد انهيار عقار علي السكان ومصرع 9 منهم.

كما تم انتشال 6 جثث وصرحت النيابة بدفنهم ومازالت أعمال البحث جارية عن باقي المفقودين من سكان العقار اسفل الأنقاض، حيث تم أيضاً إصدار قرار بإخلاء العقار المجاور له بسبب حدوث تصدعات به.

اقرأ أيضا