كل ما تريد معرفته عن نوة المكنسة من نوات الإسكندرية 2022.. جدول نوات الشتاء 2023

كل ما تريد معرفته عن نوة المكنسة من نوات الإسكندرية 2022.. جدول نوات الشتاء 2023
نوة المكنسة
https://www.sba7egypt.com/?p=608043
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي نوة المكنسة من نوات الإسكندرية 2022 في جدول نوات الشتاء 2023، مع متابعة التغيرات التي تسبب فيها المناخ والذي أدي لاختلاف في مواعيد بعض النوات.

نوة المكنسة من نوات الإسكندرية

حيث تشهد محافظة الإسكندرية في منتصف شهر نوفمبر نوة المكنسة والتى تهب علي المحافظة وتستمر لمدة 4 أيام، وتتعرض المحافظة خلالها لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة والتي قد تكون ثلجية في بعض الأوقات، بالرغم من سطوع الشمس في بعض الأوقات علي المحافظة وهى ثاني النوات الغير مستقرة التي تتعرض لها المحافظة خلال فصل الخريف والذي يتميز بالتقلبات الجوية السريعة، وقد سميت النوة بهذا الاسم لانها تكنس البحر وتكون الرياح خلالها شمالية غربية.

نوات الإسكندرية 2022

كما تشهد محافظة الإسكندرية بدء من فصل الخريف وحتى انتهاء فصل الشتاء 18 نوة تختلف من حيث شدتها وقوتها علي المحافظة، كما يكون البحر خلالها غير مستقر ويرتفع موج البحر وتتوقف الرحلات الخاصة بالصيد، وقد اختار أسماء هذه النوات الصيادين في الماضي لتحديد حالة البحر وتوقف أو استمرار رحلات الصيد.

جدول نوات الشتاء 2023

ومن خلال الجدول نتعرف علي جدول نوات الشتاء خلال فصل الشتاء للعام 2022-2023 علي محافظة الإسكندرية، كما نتعرف علي موعدها وعدد ايامها والرياح وحالة الرياح خلالها.

جدول نوات الشتاء في الإسكندرية

جدول نوات الشتاء في الإسكندرية

اقرأ أيضا

الأرصاد الجوية.. تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية اليوم.. تعرف علي التفاصيل